الثلاثاء، 22 أبريل 2014

شاب يقتل شقيقه ثم ينتحر في عدن ..

 
 

al-manar

 


قالت شرطة مدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن إن خلافا على قطعة أرض صغيرة تقع بين منزلي أخوين شقيقين تطور بصورة مأساوية دفعت بهما إلى الاحتكام للسلاح، وقد انتهت هذه المواجهة المؤسفة بمقتل أحدهما على يد شقيقه واسمه ناصر حسن سالم 45 عاما .
وأوضحت الشرطة وفقا لموقع وزارة الداخلية إن الشقيق الثاني فهمي 32 عاما وبعد أن قتل شقيقه أدرك فداحة الذنب الذي اقترفه بيده في حق أخيه ، فما كان منه وبعد مرور نصف ساعة على قتل أخيه ، إلا أن أطلق النار على نفسه من نفس البندقية التي أودت بحياة شقيقه ليموت منتحرا تاركا خلفه قطعة الأرض الصغيرة الواقعة بين منزليهما ، لتكون شاهدة على دم الأخوين المسفوك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق