الأربعاء، 23 أبريل 2014

وزير المالية يعود من أمريكا سخيا جداً:


 

al-manar



وزير المالية يعود من أمريكا سخيا جداً:
اليوم صرف وزير المالية الربعية الثانية لمؤسسة_الثورةللصحافة  والمقدرة بـ(400) مليون ريال ..

 وسط تساؤلات عن اين تذهب ايرادات مؤسسة بحجم الثورة ؟
 وكم يورد منها إلى المالية ، ناهيك عن حالة الحِراف الدائم والعوز المستمر الذي يعيشه موظفي مؤسسة الثورة رغم الميزانية الكبيرة بإستثناء شراء السيارات وصرف المكافئات الكبيرة والانتاج الذي يصل الى ثلاثمائة الف ريال للشخص الواحد من الأصحاب ضمن الشلة وجلساء التخزينة ومن يؤدون دور المتلصص داخل المؤسسة ضد زملائهم أما البقية فليس لهم سوى الله وهم الغالبية العظمي فأتقي الله يا صخر الوجيه ، فأين تذهب كل هذه الملايين التي يسمع عنها موظفي مؤسسة الثورة ولايرونها ؟؟...
 وزير المالية يتعامل مع بعض المؤسسات باستجابة فورية والبعض الآخر بدعممة مطلقة ..
 ولا ندري هل هي العمولة والكميشنات وحق بن هادي التي تدفع للسماسرة هناك ممن يسرعون صرف مستحقاتبعض الجهات أم ماذا؟ ..هناك الكثير من الاجراءات التي لا زلنا من الوزير صخر الوجيه عملها في مؤسسة الثورة التي تزيد ايراداتها السنوية عن مليار و400مليون ريال ...
 يمكننا أن نرشده إليها اذا لم يكن يدرك ذلك باعتباره جديدا على بيت مال المسلمين ؟؟؟ !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق