عاجل : اليمن :
حذر مصدر مسئول بوزراة الكهرباء من خروج المحطات الكهربائية عن الخدمة
بشكل كامل في غضون 3 أيام ما لم تقوم الجهات المختصة بتوفير الوقود الكافي
لتشغيلها.
وأكد المصدر أن سبب الانطفاءات يرجع إلى عدم توفر الكمية
الكافية من الوقود لتشغيل المحطات الكهربائية بسبب أزمة الوقود الخانقة
التي تعيشها البلاد .
اصبحت غزة احسن حالاً منا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق