الاثنين، 21 أبريل 2014

حذر مصدر مسئول بوزراة الكهرباء من خروج المحطات الكهربائية عن الخدمة بشكل كامل في غضون 3 أيام ما لم تقوم الجهات المختصة بتوفير الوقود الكافي لتشغيلها.

www.al-manar.com


 

عاجل : اليمن :
حذر مصدر مسئول بوزراة الكهرباء من خروج المحطات الكهربائية عن الخدمة بشكل كامل في غضون 3 أيام ما لم تقوم الجهات المختصة بتوفير الوقود الكافي لتشغيلها.
وأكد المصدر أن سبب الانطفاءات يرجع إلى عدم توفر الكمية الكافية من الوقود لتشغيل المحطات الكهربائية بسبب أزمة الوقود الخانقة التي تعيشها البلاد .

اصبحت غزة احسن حالاً منا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق