 |
| www.blogger.com |
أردوغان " مشروع نفق أوراسيا سيسمح بانتقال
المركبات من تحت مضيق اسطنبول ذهاباً
وإياباً بين طرفي المدينة وبفضل هذا
النفق ستنخفض مدة الانتقال على خط كازلي جشمة – غوز تبة من 100 دقيقة الى
15 دقيقة فقط وسيحد من أثر التلوث البيئي واستهلاك الوقود وهو مشروع سيرفع
من شأن تركيا على المستوى العالمي "
السيد أردوغان أثناء مشاركته يوم أمس في مراسم عملية بدء فتح النفق (نفق اوراسيا) في ميناء حيدر باشا بمدينة اسطنبول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق