الاثنين، 21 أبريل 2014

أردوغان " مشروع نفق أوراسيا سيسمح بانتقال المركبات من تحت مضيق اسطنبول ذهاب


 
www.blogger.com


أردوغان " مشروع نفق أوراسيا سيسمح بانتقال المركبات من تحت مضيق اسطنبول ذهاباً

 وإياباً بين طرفي المدينة وبفضل هذا النفق ستنخفض مدة الانتقال على خط كازلي جشمة – غوز تبة من 100 دقيقة الى 15 دقيقة فقط وسيحد من أثر التلوث البيئي واستهلاك الوقود وهو مشروع سيرفع من شأن تركيا على المستوى العالمي "

السيد أردوغان أثناء مشاركته يوم أمس في مراسم عملية بدء فتح النفق (نفق اوراسيا) في ميناء حيدر باشا بمدينة اسطنبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق