الثلاثاء، 22 أبريل 2014

لزرقة يطالب النائب العام بفتح تحقيق في موضوع قناة الساحات ويكشف عن خطوات تصعيدية

 

لزرقة يطالب النائب العام بفتح تحقيق في موضوع قناة الساحات ويكشف عن خطوات تصعيدية


طالب الزميل احمد الزرقة المدير السابق لمكتب قناة الساحات في صنعاء، من النائب العام سرعة فتح ملف شامل في كل ما ورد في المؤتمر الصحفي الذي عقده في صنعاء لتوضيح ملابسات اعتداء النائب احمد سيف حاشد على مكتب القناة وقرار الفصل التعسفي الذي طاله و8 من موظفي القناة.
وقال الزرقه، في حديث خاص لـ"مأرب برس": انهم لم يجدوا من النيابة العامة أي استجابة، معتبرا تجاهل النيابة لبلاغهم، دليل على ان البلاد تعيش وضعا معطلا للقانون والمؤسسات الرسمية بلا حساسية تجاه القضايا التي تمثل خطرا على الامن القومي- حسب قوله-.
وأضاف الزرقه: نحن لم نبدأ تحركاتنا التصعيدية والدفع بهذه القضايا لمستويات اعلى احتراما لطلب التهدئة الذي طلبه منا الاستاذ القدير عبد الباري طاهر حتى يتم ايجاد تسوية حقوقية، مشيرا الى ان الأمر مفتوح على كل الخيارات.
ولم يفصح عن ماهي خطواتهم التصعيدية، مكتفيا بالاشارة الى ان الامر متروك للمستجدات خلال الايام القادمة وهي تصب في الجانب القانوني والحقوقي.
وأكد انه لم يعد له أي علاقة بالقناة وانه بانتظار الحصول على حقوقه وحقوق الزملاء العاملين فيها، والتزام القناة وإدارتها بعدم تعرض احد لاجراءات تعسفية وضمان حصولهم على عقود عمل رسمية بمقتضى قانون العمل.
وكان الزرقة قد كشف عن هوية القناة التي كان يعمل مديرا لمكتبها في صنعاء والتي اوضح انها تابعة لايران وان مديرها العام الجديد قيادي في حزب الله اللبناني وكشف انها انحرفت عن مسارها التي بدأوه في القناة لتكون اداة من ادوات الاستخبارات الايرانية في اليمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق